تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ميناءان في الكويت يستأنفان العمل بعد توقف بسبب الطقس السيء

© Sputnik . Pavel Gerasimov / الذهاب إلى بنك الصورمدينة الكويت، الكويت
مدينة الكويت، الكويت - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الخميس، استئناف حركة الملاحة البحرية في مينائي الشويخ والدوحة بعد توقف مؤقت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت المؤسسة قائلة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن "حركة الملاحة في ميناء الشعيبة لا تزال متوقفة مؤقتا حتى تتحسن العوامل الجوية وتكون في الحدود الآمنة لسلامة الملاحة".

الكويت - سبوتنيك عربي
تعليق الرحلات من مطار الكويت وتحويل الطائرات إلى مطارات دول مجاورة (فيديو)
وكانت المؤسسة قد أعلنت أمس الأربعاء عن توقف حركة الملاحة في الموانئ الثلاثة، بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول أمطار غزيرة.

وشهد البلد الخليجي في الأيام القليلة الماضية موجة من الطقس السيء دفعت مجلس الوزراء الكويتي إلى تعطيل العمل في جميع المؤسسات الحكومية يوم الأربعاء.

وكانت الحكومة الكويتية قررت، أمس الأربعاء، تعطيل كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة، اليوم، واعتباره يوم إجازة.

وقال مجلس الوزراء الكويتي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، "نظرا لتنبؤات هيئات الأرصاد الجوية المحلية والعالمية والتي تشير الي احتمالية تعرض البلاد خلال الساعات القادمة لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية، حيث تشير التوقعات إلى هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة عالية السرعة، وذلك كإجراء احترازي حفاظاً علي سلامة المواطنين والمقيمين".

وأهاب المجلس بالمواطنين والمقيمين اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر، واتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات الحكومية الرسمية وتلفزيون الكويت بهذا الشأن.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала