تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

غزة تحمل لكم الموت الزؤام... رسالة قائد "حماس" إلى نتنياهو ووزير حربه القادم

تابعنا عبر
كشف قائد حركة "حماس" في قطاع غزة يحيى السنوار، أن بحوزة "كتائب القسام" صورا لعملية خان يونس تظهر القائد في الجيش الإسرائيلي القتيل أثناء نقل جثته.

رام الله — سبوتنيك. وقال السنوار: "هل ظن العدو عندما سمح بإدخال المال القطري، أننا سنبيع دماء شهدائنا بالسولار أو الدولار وظن المرجفون، أننا سنرخي أعصابنا ونترك سلاحنا من أجل المال، والآن نحن حريصون أن نكسر الحصار وأن نوفر حياة كريمة لشعبنا في غزة، وهم ممسكون ببندقيتهم وأصابع المجاهدين لا تترك الزناد".

بنيامين نتنياهو - سبوتنيك عربي
نتنياهو يفاجئ... تسمية وزارية غير متوقعة لحقيبة الدفاع الإسرائيلية
وأضاف السنوار: "العدو أدرك أن صمتنا منذ عدوان عام 2014، لم يكن عبثيا وصواريخنا باتت أكثر عددا وأكثر دقة وأقوى تدميرا، ونوجه رسالة إلى نتنياهو، ووزير حربه القادم، أن غزة تحمل لكم الموت الزؤام، حيث أنه لأول مرة في تاريخ نضال الشعب الفلسطيني يعمل 13 جناحا مسلحا في غرفة واحدة؛ يبدؤون معا ويتوقفون معا".

وتابع السنوار: "أدعو الإخوة في حركة فتح وكل فصائل العمل الوطني والإسلامي، أن نجلس حول طاولة واحدة لبدء حوار جاد على أساس الوحدة والشراكة".

وقال قائد حماس في غزة "رسالتي للمطبعين مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال من أجل تثبيت عروشكم سترون قريبا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل، وأقول لأباطرة التنسيق الأمني نحن نبنشر جنود الاحتلال ولا نصلح لهم البناشر".

وأوضح السنوار: "لو وجد أهل الضفة قيادة تدعمهم بالسلاح كما في غزة لكانت قضيتنا بألف خير، وقد قررنا أن الحصار على غزة سيُكسر، سواء بالتفاهمات وحركة الوسطاء، أو بمسيرات العودة وكسر الحصار، وإذا لزم غير ذلك فنحن جاهزون ولن نسمح لأحد أن يقايض صواريخنا وأنفاقنا بحليب أطفالنا وغذائنا وعلاجنا ولن نسمح باستمرار الحصار وليكن ما يكون".

وأردف السنوار: "أنصح الاحتلال ألا يكرر تجربة القوة الخاصة المدحورة لأنه في المرة القادمة سنبيّض من خلالها السجون".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала