تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

اللجنة الحكومية الروسية توافق على إطلاق أول صاروخ بعد حادث "سويوز - إف غي"

© Sputnik . Alexey Filippovانطلق الصاروخ الناقل "سويوز – إف - غي" اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان، إلى محطة الفضاء الدولية، مقلا المركبة المأهولة "سويوز ام سي - 04"
انطلق الصاروخ الناقل سويوز – إف - غي اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان، إلى محطة الفضاء الدولية، مقلا المركبة المأهولة سويوز ام سي - 04 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وكالة الفضاء الروسية (روسكوسموس)، أن اللجنة الحكومية الروسية في مطار "بايكونور" الفضائي، وافقت على إطلاق أول صاروخ بعد حادث الصاروخ الناقل "سويوز اف غي" في 11 تشرين الأول/ أكتوبر.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في تغريدة للوكالة على "تويتر"، اليوم الجمعة: "اللجنة الحكومية أقرت استعداد الصاروخ الناقل "سويوز اف غي" للتزويد بالوقود والإطلاق المخطط في الساعة 21:14 بتوقيت موسكو".

هذا وشهدت روسيا في 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2018، كارثة تعتبر الأولى في تاريخ الرحلات الفضائية المأهولة الحديثة، إذ لم يتمكن الصاروخ الناقل "سويوز-إف.غي" من إيصال مركبة "سويوز — إم.إس — 10" الفضائية إلى المدار وتحطم، وتمكن رائدا الفضاء، الروسي أليكسي أوفتشينين والأمريكي نيك هايغ، من الهبوط بسلام بفضل تشغيل نظام الإنقاذ الطارئ للمركبة الفضائية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала