تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قناة عبرية: تلقينا تذكارا مؤلما من غزة

© REUTERS / SUHAIB SALEMفلسطينيون يدوسون على صورة لوزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في غزة
فلسطينيون يدوسون على صورة لوزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في غزة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت القناة الثانية العبرية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الجمعة، إن إسرائيل تلقت تذكارا مؤلما من قطاع غزة، عندما فشلت قوة إسرائيلية خاصة في تنفيذ عملية أمنية في مدينة خان يونس، جنوب القطاع، الأسبوع الماضي.

وكشفت القناة العبرية، أنه وبعد 13 عاما على انسحاب إسرائيل من قطاع غزة، لم تتوقف عن العمليات الأمنية السرية داخل قطاع غزة.

متظاهرون فلسطينيون يحرقون صورة لعلم إسرائيلي ووزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال مظاهرة في جنوب قطاع غزة - سبوتنيك عربي
ليبرمان: "حماس" ستصبح توأما لـ"حزب الله"
وذكرت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن العملية الأمنية الأخيرة بغزة، جلبت تذكارا مؤلما لإسرائيل، خصوصا في ظل التوقعات بنجاح هذه العملية بنسبة كبيرة، والكشف عن الوحدة السرية، ومقتل ضابط كبير برتبة مقدم، خلال العملية.
ونقلت القناة عن ضباط سابقين بالوحدات الخاصة الإسرائيلية قولهم: "نقوم بإعداد وتدريب القوات للنجاح، بنسبة 100%، بمثل هذه العمليات".
وبحسب القناة الثانية، أضاف المقدم الإسرائيلي، راز شبيط، الذي شغل بالسابق، قائد فصيل في الوحدة الخاصة "شمشمون": "أنه من النادر الكشف عن الوحدات الإسرائيلية الخاصة، التي تعمل خلف خطوط العدو، وهذه حالة نادرة ولم نتوقع حدوثها".

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала