تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دول البلطيق تدعو "الناتو" للوقوف أمام "التهديد الروسي"

© Sputnik . Igor Zarembo / الذهاب إلى بنك الصورمناورات تكتيكية للقوات الصاروخية التابعة لأسطول بحر البلطيق باستخدام المنظومة الدفاعية الصاروخية "باستيون" المضادة للسفن في حقل التدريبات "خميليوفكا"
مناورات تكتيكية للقوات الصاروخية التابعة لأسطول بحر البلطيق باستخدام المنظومة الدفاعية الصاروخية باستيون المضادة للسفن في حقل التدريبات خميليوفكا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت جمعية دول البلطيق أنها أوصت في بيانها الأخير لثلاثة دول لاتفيا وليتوانيا واستونيا بإعطاء قوات حلف شمال الأطلسي (الناتو) الحرية بالتنقل ونقل العتاد والمعدات العسكرية برا وبحرا وجوا في أراضيهم.

منظومة الدفاع الجوي (تريومف) اس-400 في فيودوسيا بالقرم، روسيا - سبوتنيك عربي
كتيبة صواريخ "إس-400" تصد هجوما جويا في أجواء بحر البلطيق
ونقلت " RT" البيان الصادر عن جمعية دول البلطيق والذي جاء فيه "من المهم أن يتبع حلف شمال الأطلسي (الناتو) رد فعل دفاعي للتهديدات من قبل القوات العسكرية الروسية"، على حد تعبير البيان.

وأضاف بيان الجمعية أن روسيا انتهكت مرات عدة المجال الجوي لدول البلطيق من خلال تدريبات عسكرية مختلفة، كما أنها وضعت خطط وسيناريوهات هجومية تجاه الدول الغربية".

ورد السيناتور الروسي، ألكسي بوشكوف على بيان الجمعية قائلا "روسيا لن تهاجم أيا من دول الحلف أو أي بلد آخر وهذه البلاد تدرك جيدا أن لا تهديد روسي حقيقي وكل ما في الأمر أنهم يتاجرون فقط".

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала