تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فيديو لترامب يداعب خلفية حصان يثير السخرية على الإنترنت

© REUTERS / KEVIN LAMARQUEالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب يتلقيان شجرة عيد الميلاد الرسمية في البيت الأبيض في نورث بورتيكو بالبيت الأبيض في واشنطن، الولايات المتحدة، 19 نوفمبر / تشرين الثاني، 2018.
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب يتلقيان شجرة عيد الميلاد الرسمية في البيت الأبيض في نورث بورتيكو بالبيت الأبيض في واشنطن، الولايات المتحدة، 19 نوفمبر / تشرين الثاني، 2018. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حالة من السخرية على شبكة الإنترنت، بسبب فيديو يداعب فيه حصانا أمام البيت الأبيض، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ويظهر ترامب في الفيديو المتداول، عند البيت الأبيض مع زوجته ميلانيا، وهو يمشي إلى الأمام قليلا، ويربت على الجانب الأيسر من خلفية واحد من حصانين، كانا قد وصلا لتوهما وهما يحملان على عربة، شجرة الكريسماس الرسمية الخاصة بالبيت الأبيض، وفقا لمجلة "نيوزويك" الأمريكية.

وبحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس"، فإن الحصان تم إحضاره ضمن احتفال خاص بموظفي البيت الأبيض بأعياد الكريسماس، ولكن حرص ترامب على حضوره.

وسخر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، من مداعبة ترامب لخلفية الحصان، معتبرين أن طريقته مختلفة في التعامل مع الحيوانات.

واتهم البعض الرئيس الأمريكي، بالتحرش الجنسي، خصوصا وسط المزاعم التي طالته من بعض السيدات.

​يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها ترامب مشاكل مع الحيوانات، فأثناء خضوع ترامب لجلسة تصوير لصالح مجلة "تايم" الأمريكية، في أغسطس/ آب 2015، انتفض نسر أمريكي كان يقف بجانبه وثار على مكتبه.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала