بالصورة... تعرف على الطفلة التي ظهرت مع ابن سلمان في تبوك

© REUTERS / HANDOUTولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث خلال منتدى مبادرة الاستثمار المستقبلية في الرياض
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث خلال منتدى مبادرة الاستثمار المستقبلية في الرياض - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت طفلة سعودية مع ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، خلال زيارته إلى تبوك أمس الثلاثاء.

وحظيت الصورة بإعجاب المستخدمين لما اتسمت به الطفلة، التي تدعى سارة الغريض وتبلغ من العمر سبع سنوات، من عفوية حيث بادرت بتحية ابن سلمان قائلة له: "نورت تبوك، وأنا أحبك".

وكشفت والدة الطفلة، السيدة نورة الغريض، لصحيفة "صدى" السعودية، عن قصة الصورة التي جمعت ابنتها مع ولي العهد ووصفتها بأنها أفخم صورة، وقالت إن: "الصورة التقطت لابنتي سارة مع ولي العهد خلال زيارته منزل والدي عبدالعزيز بن عناد الغريض بتبوك".

وسلطت الأم الضوء على سعادة ابنتها الغامرة قائلة: "كانت في منتهى السعادة والفخر، وأرادت أن تخبر جميع أصدقائها بذلك، حتى أنها قالت سأملأ صوري بكل مكان، حتى كوكب زحل، ولم تشعر بالرهبة أبدا، بل صافحت ولي العهد قائلة نورت تبوك، وأنا أحبك".

في سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، فيديو لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مع أحد أطفال منطقة تبوك.

ويظهر ابن سلمان في الفيديو المتداول، وهو يلبي طلب أحد أطفال تبوك، الذي أعرب عن رغبته في الحصول على سيارة "مرسيدس"، وذلك خلال زيارة ولي العهد لمنزل مواطن في تبوك، وفقا لصحيفة "صدى" السعودية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала