تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ولي العهد السعودي يلتقي نائب رئيس الإمارات (صور)

© REUTERS / HANDOUTولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2018
ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، بنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وجاء لقاء ابن سلمان مع ابن راشد، على هامش منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات "فورمولا وان"، على مضمار حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان على هامش منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات "فورمولا وان" في أبوظبي، ملك إسبانيا السابق، ورئيس جمهورية الشيشان، وولي عهد دبي.

​وكان الشيخ محمد بن راشد، عبر عن سعادته بزيارة ولي العهد السعودي، للإمارات العربية المتحدة، بقصيدة شعرية، تحمل عنوان "ترحيب"، والتي شاركها عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

​وأكد الشيخ محمد بن راشد، حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة متضامنة مع السعودية بشكل كامل في قضية مقتل خاشقجي. وقال: "نحن دائما مع السعودية في السراء والضراء، وعلاقاتنا الثنائية تتعزز تحت مظلة مجلس التنسيق السعودي — الإماراتي". 

وذكرت الصحيفة أن ابن راشد "ينظر بتفاؤل وأمل إلى عملية التطوير والتحديث الضخمة في المملكة العربية السعودية، ناقلة قوله: "الواقع رؤية 2030 تفرض على السعودية وصل الليل بالنهار لتنفيذ خططها ومشاريعها وهم قادرون على ذلك".

وبدأ ولي العهد السعودي الخميس الماضي، جولته الخارجية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي والتقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، كما أنه سيحضر قمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала