تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الأمير وليام وزوجته كيت يقدمان العزاء في ضحايا تحطم طائرة مالك ليستر سيتي

© REUTERS / Henry Nichollsلحظة خروج دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها نجل ولي عهد بريطانيا الأمير وليام بعد ولادة طفلهما الثالث في لندن، إنجلترا 23 نيسان/ أبريل 2018
لحظة خروج دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها نجل ولي عهد بريطانيا الأمير وليام بعد ولادة طفلهما الثالث في لندن، إنجلترا 23 نيسان/ أبريل 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ترك الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت، اليوم الأربعاء، رسالة تعزية شخصية لمالك نادي "ليستر سيتي" لكرة القدم، فيكاي سريفادهانابرابا، خلال زيارة إلى ملعب الفريق، حيث لقي مالك النادي حتفه في تحطم طائرة هليكوبتر، الشهر الماضي.

ابن ولي عهد بريطانيا، الأمير وليام، وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون - سبوتنيك عربي
تعرف على الطبق المفضل لكيت ميدلتون على لسان الأمير وليام
لقي الملياردير التايلاندي فيكاي (60 عاما)، وأربعة أشخاص آخرين، حتفهم عندما تحطمت المروحية التي كانت تقلهم، وانفجرت خارج ملعب "كينج باور"، بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمام فريق "وست هام"، بحسب وكالة "رويترز".
والتقى وليام، الذي يرأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، وكيت، بزوجة فيكاي وابنته، في موقع امتلأ بالزهور والأوشحة والأعلام، أُقيم بالقرب من مكان الحادث، تكريما لذكراه.
ووضعت كيت باقة من الزهور مرفقة ببطاقة موقعة باسمها واسم الأمير وليام، وقد كُتب عليها بخط اليد: "إلى فيكاي وكل من فقدوا أرواحهم في هذه المأساة المروعة، سنفتقدكم كثيرا. عزاؤنا الخالص للمدينة".
وكان فيكاي قد اشترى النادي المغمور الواقع في وسط انجلترا، عام 2010، قبل أن يفاجئ عالم كرة القدم، ويفوز النادي ببطولة الدوري، في 2016.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала