تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

المخرج الأمريكي جيمس لونغلي: لهذا السبب لم أصور في سوريا... وأتطلع إلى اليمن

© Sputnik . Mohammad Maaroufمخيم اليرموك، سوريا أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مخيم اليرموك، سوريا أكتوبر/ تشرين الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال المخرج الأمريكي جيمس لونغلي، إنه يفضل العمل في الدول التي يدور فيها الصراع والمرتبطة بالولايات المتحدة الأمريكية لعدة أسباب.

وأضاف في حديث خاص إلى"سبوتنيك"، أنه دائما يعشق نقل الصورة الحقيقة سواء من العراق أو أفغانستان وفلسطين، وأنه دائما يختار الدول التي لها علاقة بالصراع مع أمريكا، ويعمل على نقل الجانب الإنساني، إلا أنه يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال العمل في تلك الدول، خاصة في ظل الصورة الذهنية المسبقة لدى العديد من الشعوب التي تكن العداء للولايات المتحدة، وترى أن أي مواطن أمريكي منها بمثابة العدو.

سارة عبد الرحمن - سبوتنيك عربي
رسالة من الفنانة سارة عبد الرحمن لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي
وتابع أن المواطنين في معظم الدول التي يصور فيها يبادرون بالتعدي على فريق العمل قائلا: "يظنون أننا سنصدر المشاهد السيئة عنهم، أو أننا نسعى للضرر بهم، وأذكر أننا تعرضنا لبعض التعديات في الكثير من البلدان، وكادت تصل للضرب لكن رجال الأمن أنهوا الأزمة في الحال، وأرى أن الأمر تغير عن السابق، حيث كانوا بالعادة يسمحون للمخرجين والمصورين أن يتجولوا ويصنعوا التقارير دون مضايقات".

وأعرب عن أمله في أن يستطيع التصوير في اليمن خلال الفترة المقبلة، وأنه كان يسعى إلى التصوير في سوريا، إلا أن موقف أمريكا مما يحدث في سوريا حال دون ذهابه إلى هناك.

ويشارك المخرج الأمريكي جيمس لونغلي بفيلم  "الملائكة صنعت من نور"، ضمن فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала