ملعب سانتياغو برنابيو يحتضن نهائي الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت

تابعنا عبرTelegram
يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد الإسباني، نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، وذلك يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

بوكا جونيورز - سبوتنيك عربي
تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفير بليت
كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن ملعب سانتياغو برنابيو يحتضن نهائي القرن بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، حيث أن جميع الأطراف أبدت موافقتها في انتظار فقط موافقة فريق بوكا جونيورز، بحسب شبكة "يورو سبورت". 

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، أعلن الثلاثاء الماضي، رسميا عن موعد نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين.

وقال الاتحاد إن المباراة ستقام أحد يومي 8 و9 ديسمبر، خارج الأرجنتين.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ريفير بليت مساء أمس السبت، إلا أن قيام جماهير ريفر بليت بأعمال شغب تسبب في تأجيل اللقاء.

ورشقت جماهير ريفر بليت حافلة بوكا جونيورز بالزجاجات والحجارة، متسببة في تحطم نوافذ الحافلة وإصابة عدد من لاعبي الفريق الضيف، كما ردت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز لتصيب عدد من لاعبي بوكا جونيورز بالاختناق.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب "بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، مع العلم أن قواعد البطولة تلجأ لأفضلية الأهداف خارج الأرض.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала