تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إعلامية سعودية تتهم رانيا يوسف بانتهاك الآداب العامة والأخلاق

© Sputnik . Walaa Ghoneimالممثلة المصرية رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018
الممثلة المصرية رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
شنت إعلامية سعودية، هجوما عنيفا على الممثلة المصرية رانيا يوسف، بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ40، الذي أقيم مساء أمس الخميس.

اعتبرت المذيعة السعودية سهى الوعل، أن ما فعلته رانيا يوسف بارتدائها الفستان، الذي أطلت به في حفل ختام المهرجان هو "انتهاك للآداب العامة والأخلاق"، كما طالبت بإحالتها للتحقيق.

وغردت سهى الوعل عبر حسابها على "تويتر": "ما فعلته #رانيا_يوسف على سجادة حفل ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي_الدولي ليس إثارة للجدل، بل جريمة يُطلق عليها "انتهاك الآداب العامة والأخلاق" وعليه يجب أن تُحال هي ومن سمح لها بالمرور بهذا الشكل للتحقيق… أعتذر على "دناءة" الصور".

​وكان اسم رانيا يوسف متصدر قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على "تويتر" في مصر، بسبب فستانها الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونالت عنه موجة واسعة من الهجوم والانتقادات والسخرية.

وعلق الفنان المصري إدوارد، على فستان رانيا يوسف، في برنامجه "القاهرة اليوم" على شبكة "أوربيت" قائلا: ""يا نهار أسود رانيا يوسف هتقلب الدنيا مع إنها في حفل الافتتاح كانت مقفلة قوي".

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала