بوتين: تحدثت مع ترامب بشكل مقتضب حول أحداث البحر الأسود

© Sputnik . Michail Klimentjev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، أنه تحدث مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب بشكل مقتضب، حيث أجاب على أسئلته حول حادث البحر الأسود في بضع كلمات.

بيونس آيرس — سبوتنيك. وقال الرئيس الروسي خلال مؤتمر صحفي عقب قمة العشرين: "نحن كما يقولون تحدثنا ونحن "على الأقدام"، هناك الكل تواصلوا مع بعضهم البعض، كما تحدثنا مع الرئيس ترامب. باختصار أجبت على أسئلته المتعلقة بهذا الحادث في البحر الأسود. لديه موقفه الخاص حول هذه القضايا والمشاكل، ولدي موقفي، بقينا على مواقفنا، ولكن على أي حال، أبلغته عن رؤيتنا لهذا الحادث".

وقال بوتين حول إلغاء الرئيس الأمريكي للقاء قمة العشرين: "لا أعتقد أن الرئيس ترامب يخاف من شيء ما، إنه شخص ذو خبرة كبيرة، شخص بالغ، لذلك هذا غير صحيح".

وكان المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، قال اليوم إنه من المرفوض فرض شروط من قبل واشنطن لعقد لقاء بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب، بما في ذلك ما يتعلق بالعلاقات الروسية الأوكرانية، مشيرا إلى أن واشنطن تحتاج إلى هذا اللقاء مثلما تحتاج إليه موسكو.

وفي تعليق على اشتراط واشنطن إطلاق سراح البحارة الأوكرانيين المعتقلين بمضيق كيرتش كشرط لعقد اللقاء بين الزعيمين، قال بيسكوف، "هذا ليس شرطا، ولا يمكن وضع شروط مسبقة لهذا اللقاء".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала