بيسكوف: بوتين يزور السعودية في 2019 ولا موعد محددا للزيارة

© Sputnik . Natalia Seliverstova / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف خلال المؤتمر الصحفي الكبير السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف خلال  المؤتمر الصحفي الكبير السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أمس السبت، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيجري زيارة إلى المملكة العربية السعودية العام المقبل، ولكن موعدها لم يتحدد بعد.

بوينس آيرس — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين، بسؤاله عن موعد محدد لزيارة بوتين للمملكة، "لا ليس بعد، يجري مناقشة الموعد"، مؤكدا أن الزيارة ستجري في 2019.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث خلال منتدى مبادرة الاستثمار المستقبلية في الرياض - سبوتنيك عربي
"هاي فايف" مع بوتين وحديث "مثير" لماكرون... إليك أبرز لقطات محمد بن سلمان في "قمة العشرين" (فيديو)
وكان بيسكوف، قال يوم الجمعة الماضية، لوكالة "سبوتنيك"، إن التحضير لزيارة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى المملكة العربية السعودية ما زال مستمرا، وأن تاريخ الزيارة من الممكن تحديده بعد اللقاء مع ولي العهد السعودي على هامش قمة مجموعة العشرين.    

أجاب بيسكوف عن سؤال حول موعد زيارة بوتين إلى السعودية قائلا "في الوقت الحالي لا توجد أيه مواعيد نهائية، ما زال العمل جاريا".

يذكر أن الرئيس الروسي التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على هامش قمة مجموعة العشرين، ونشرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أمس السبت، صورا ترصد جانبا من لقاء ولي العهد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش القمة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала