نتنياهو: إسرائيل مستمرة في القيام بعمليات علنية وسرية لضمان أمنها

© REUTERS / Sebastian Scheiner/Poolرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال جلسة أسبوعية في مكتب رئيس الوزراء في القدس، 16 سبتمبر/ أيلول 2018
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال جلسة أسبوعية في مكتب رئيس الوزراء في القدس، 16 سبتمبر/ أيلول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه يجب العمل لمنع ما أسماه "العدوان الإيراني في كل من لبنان وسوريا والعراق".

القدس- سبوتنيك. وأكد نتنياهو، في بيان صدر اليوم الثلاثاء، "استمرار إسرائيل في القيام بعمليات علنية وسرية لضمان أمن إسرائيل".

وقال نتنياهو: "أطلق جيش الدفاع الإسرائيلي هذا الصباح عملية درع الشمال التي تهدف إلى الكشف عن أنفاق إرهابية حفَرت من لبنان وتحييدها".

​وأضاف: "نعمل بحزم وبمسؤولية على جميع الجبهات بآن واحد. سنواصل القيام بعمليات أخرى، علنية وسرية، من أجل ضمان أمن إسرائيل".

وتابع البيان أن نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو خلال لقائه معه أمس "إنه يجب الحيلولة دون العدوان الإيراني في كل من سوريا والعراق ولبنان وأماكن أخرى".

وكان الجيش الإسرائيلي قد أطلق، صباح اليوم، عملية عسكرية سميت بـ "الدرع الشمالي" من أجل البحث عن أنفاق عابرة للحدود شمالي البلاد قد يستخدمها "حزب الله" في مواجهته المستقبلية ضد إسرائيل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала