وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق: ترامب كان تلميذا فاشلا

© AFP 2022 / FABRICE COFFRINIوزير الخارجية الفلسطيني السابق وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ومسؤول العلاقات الخارجية الدكتور نبيل شعث
وزير الخارجية الفلسطيني السابق وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول العلاقات الخارجية الدكتور نبيل شعث - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وصف القيادي والأكاديمي الفلسطيني، الدكتور نبيل شعث، الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، بالطالب الفاشل الذي أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال شعث في محاضرة بعنوان "القضية الفلسطينية إلى أين؟"، ألقاها في النادي الأرثوذكسي في عمان إن "ترامب كان تلميذه في جامعة بنسلفانيا، في عام 1968، ودرس عنده ثلاث مواد، لم يتمكن من النجاح فيها". وذلك بحسب موقع "رام" الإخباري.

سياسي فلسطيني نبيل شعث يتحدث لوسائل اعلام بشأن الوضع في القدس، 5 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
نبيل شعث: واشنطن يمكن أن تكون جزءا من صيغة تسوية جديدة في الشرق الأوسط
وأضاف الأكاديمي الفلسطيني، نبيل شعث، أنه قابل ترامب عام 1968، عندما كان مدرسا للعلوم السياسية والتاريخ في الجامعة، وقتها لم يتمكن التلميذ ترامب من النجاح في ثلاث مواد من تدريسه.

يشار إلى أن الدكتور نبيل شعث، شغر منصب رئيس المفاوضين الفلسطينيين، ورئيس وزراء السلطة الفلسطينية بالإنابة، ووزير الخارجية بالتعاون ووزير التخطيط في السلطة الوطنية الفلسطينية. كما عمل في مجال التدريس في الجامعة الأمريكية في بيروت، ووصل إلى عميد كلية الاقتصاد فيها، كما عمل في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وكذلك في جامعة بنسلفانيا، كما كان طوال هذه الفترة يعمل كمستشار لياسر عرفات.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала