تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قبل "كلاسيكو الموت"... الشرطة الإسبانية تحذر الجماهير

© AP Photo / Francisco SecoSpanish police
Spanish police - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وجهت الشرطة الإسبانية تحذيرا شديد اللهجة إلى جماهير فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، قبل المواجهة المرتقبة في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

ويقام إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، في العاصمة الإسبانية مدريد وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي، غدا الأحد.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ريفير بليت مساء السبت الماضي، إلا أن قيام جماهير ريفر بليت بأعمال شغب تسبب في تأجيل اللقاء.

ورشقت جماهير ريفر بليت حافلة بوكا جونيورز بالزجاجات والحجارة، متسببة في تحطم نوافذ الحافلة وإصابة عدد من لاعبي الفريق الضيف، كما ردت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز لتصيب عدد من لاعبي بوكا جونيورز بالاختناق.
وفي هذا الصدد، شددت الشرطة على الجماهير التي ستحضر اللقاء بعدم نسيان بطاقات هوياتهم، أو جوازات سفرهم، كي يتمكنوا من دخول معقل ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية.

بوكا جونيورز - سبوتنيك عربي
مفاجأة كبيرة تنتظر جماهير بوكا جونيورز وريفر بليت في كأس ليبرتادوريس

كما أبرزت الشرطة أن "كرة القدم رياضة"، وأنها لن تتسامح مع "اللافتات أو الهتافات أو الشعارات التي تحمل تحريض على العنف أو الإرهاب أو العنصرية أو معاداة الأجانب أو عدم التسامح".

وخصصت السلطات الإسبانية 4 آلاف عنصر أمني لتأمين المباراة التي كان من المقرر إقامتها في 24 نوفمبر/تشرين ثان الماضي على ملعب "المونومنتال" معقل ريفر بليت، لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء مرتين قبل أن يتقرر في النهاية نقله لمدريد غدا الأحد.
يذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب "لا بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، مع العلم أن قواعد البطولة تلجأ لأفضلية الأهداف خارج الأرض.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала