تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

واشنطن: هناك مشاكل في إيصال المساعدات إلى مخيم "الركبان" السوري

© Sputnikبعد وصولهم بحماية روسية.. فرق الهلال الأحمر السوري تبدأ تلقيح أطفال مخيم "الركبان"
بعد وصولهم بحماية روسية.. فرق الهلال الأحمر السوري تبدأ تلقيح أطفال مخيم الركبان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المبعوث الأمريكي الخاص للشؤون السورية جيمس جيفري، اليوم الاثنين، أن هناك مشاكل في إيصال قافلة المعونات الإنسانية الثانية إلى مخيم "الركبان" السوري.

واشنطن — سبوتنيك. صرح المبعوث الأمريكي لوكالة "سبوتنيك": "نعم، يوجد مشاكل في القافلة الثانية"، مضيفا أن "الأمم المتحدة الآن تعد خطة" لإيصال المعونات الإنسانية.

وتابع جيفري: "لا أرى مشاكل لا يمكن حلها بسهولة كما فعلنا مع القافلة الأولى".

مقابل ألفي دولار عن كل لاجئ.. عشرات المدنيين استطاعوا الهرب من مخيم الركبان - سبوتنيك عربي
موسكو: الوضع حول مخيم الركبان وصل لطريق مسدود وواشنطن تتحمل المسؤولية الكاملة
تجدر الإشارة إلى أن منظمة الهلال الأحمر السوري قد قالت في 3 تشرين الثاني/ نوفمبر، إن آلاف السوريين في مخيم "الركبان" يعانون من نقص حاد بالمواد الغذائية وانعدام الخدمات الطبية الأساسية، كما يفتقر المخيم للمياه النظيفة الصالحة للشرب وشبكات الصرف الصحي والمقومات الأساسية للسكن.

يذكر أن قافلة إنسانية كانت قد وصلت إلى مخيم الركبان يوم 3 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي محملة بالمواد والمنتجات الغذائية والأدوية والضروريات الأساسية التي بلغ إجمالي وزنها 450 طنا. وكانت عناصر الشرطة العسكرية الروسية والمروحيات العسكرية الروسية تقوم بتأمين تحرك القافلة من دمشق إلى المنطقة المحيطة بالقاعدة الأمريكية في التنف.

وفي 11 كانون الأول/ ديسمبر، أفاد رئيس المركز الوطني الروسي لإدارة الدفاع الذاتي، الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف، بأنه يتم الترويج لفكرة إرسال قافلة إنسانية ثانية إلى مخيم "الركبان" عن طريق الأمم المتحدة وأن روسيا وسوريا على استعداد لدعم هذه المبادرة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала