فيفي عبده تعود للرقص من "الريتز"

تابعنا عبرTelegram
عقدت الفنانة الاستعراضية المصرية، فيفي عبده، مؤتمرا صحفيا، اليوم الثلاثاء، لإعلان عودتها إلى الرقص الشرقي، بعد انقطاع دام سنوات.

وأكدت فيفي في المؤتمر الصحفي، الذي عقد بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، أنها لم تنقطع عن الرقص لكي تعود له، وأضافت أن الراقصات الأجنبيات تعلمن الرقص منها، وكشفت أن المطربة الكولومبية شاكيرا، تعلمت الرقص الشرقي من أسطواناتها المدمجة، وفقا لصحيفة "أخبار اليوم" المصرية.

وأعلنت الراقصة المصرية عن عودتها للرقص الشرقي من جديد، من خلال إحيائها عدد من الحفلات في رأس السنة الجديدة 2019، واحتفالات الكريسماس.

ونفت فيفي عبده إجرائها أية عمليات جراحية من أجل إنقاص وزنها، وقالت: "أكره عمليات التجميل، وتناولت جميع أدوية التخسيس، على الرغم من نصيحة البعض لي أنها تصيب بالاكتئاب".

وتابعت: "الفن ليس له علاقة بالعمر، وسأظل أرقص طالما بداخلي الروح، والمال لا يشتري الصحة والحب والعمر".

وكانت فيفي عبده قد مهدت لعودتها إلى الرقص منذ فترة، بنشرها العديد من الفيديوهات عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تحيي فيفي عبده، حفلان في ليلة رأس السنة، بنهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، إحداهما في فندق "نايل ريتز كارلتون" المطل على نيل القاهرة، بمشاركة كلا من المطربين المصريين، محمد فؤاد وحكيم، والراقصة الأرمينية صوفينار، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولار أمريكي إلى 390 دولار أمريكي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала