ليبيا... آمر اللواء 73 مشاة يتفقد مواقع قوات الجيش في منطقة الهلال النفطي

© AFP 2022 / Mahmud Turkiaالجيش الليبي
الجيش الليبي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح المسؤول الإعلامي في اللواء 73 مشاة، التابع للقوات المسلحة العربية الليبية، المنذر الخرطوش، أن آمر اللواء 73 مشاة العميد علي صالح القطعاني، قام بجولة ميدانية حول نقاط تمركز الوحدات العسكرية في المناطق المحيطة بالهلال النفطي شرقي البلاد من أجل رفع معنويات قوات الجيش الليبي.

بنغازي — سبوتنيك. وأكد الخرطوش في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، أن "آمر اللواء 73 مشاة العميد علي صالح القطعاني، قام بجولة ميدانية لنقاط تمركز الوحدات التابعة للواء 73 مشاة في المناطق المحيطة بالهلال النفطي".

الجيش الليبي - سبوتنيك عربي
قطر تصدر بيانا حول التطورات الحاصلة في الهلال النفطي الليبي
وأشار إلى أن "هذه الجولة تأتي في إطار رفع المعنويات والحث على بذل الغالي والنفيس في أداء الوجبات القتالية والأمنية والصورة المثالية المرجوة فيما هو قادم من مهام عسكرية".

وأضاف بأن "سرية المخابرة قامت بتأمين الاتصالات التي تعتبر العمود الفقري للوحدات العسكرية في محاور القتال"، لكن دون الحديث عن تفاصيل أكثر لمهام سرية المخابرة في اللواء 73 مشاة.

وأوضح المسؤول الإعلامي للواء 73 مشاة، أن "الوضع الميداني للوحدات القتالية التابعة لغرفة عمليات سرت الكبرى بآمرة اللواء سالم درياق ممتاز جدا، حيث تقوم بتسيير الدوريات الاستطلاعية باستمرار بالإضافة لعدة نقاط مختلفة تتمركز بها الوحدات العسكرية خارج الحقول النفطية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала