الأمن الفدرالي يصفي إرهابيين موالين لـ "داعش" جنوبي روسيا

© Photo / Federal Security Service of the Russian Federationجهاز الأمن الفدرالي الروسي يحتجز أفراد تنظيم "داعش" الإرهابي ويستولي على أسحلتهم في ستافروبل، روسيا
جهاز الأمن الفدرالي الروسي يحتجز أفراد تنظيم داعش الإرهابي ويستولي على أسحلتهم في ستافروبل، روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي عن تصفية مجموعة من المسلحين الموالين لتنظيم "داعش" الإرهابي [المحظور في روسيا] في مدينة ستافروبول، جنوبي روسيا، كانوا يحضرون لعمل إرهابي.

وجاء في بيان جهاز الأمن الفدرالي: "عند محاولة إلقاء القبض على المجرمين، أبدى المسلحين مقاومة باستخدام الأسلحة ضد قوات جهاز الأمن الفدرالي، وفي إطلاق نار ردي تم تصفية أفراد تنظيم "داعش"، ولا توجد خسائر في صفوف أفراد جهاز الأمن الفدرالي".

© Photo / Federal Security Service of the Russian Federationجهاز الأمن الفدرالي الروسي ينشر صور القضاء على أفراد تنظيم "داعش" الإرهابي في ستافروبل، روسيا
جهاز الأمن الفدرالي الروسي ينشر صور القضاء على أفراد تنظيم داعش الإرهابي في ستافروبل، روسيا - سبوتنيك عربي
جهاز الأمن الفدرالي الروسي ينشر صور القضاء على أفراد تنظيم "داعش" الإرهابي في ستافروبل، روسيا

وأشار البيان إلى أن المجموعة الإرهابية كانت تخطط للقيام بعمل إرهابي وتقوم بتنظم خلية إرهابية، وتقوم بتجنيد أشخاص للانتماء لصفوفهم.

ومن جانبه قال مساعد سكرتير مجلس الأمن الروسي، ألكسندر فينيديكتوف، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إن تنظيم "داعش" المحظور، يبقى التهديد الأكبر لأمن روسيا على الحدود الجنوبية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала