ريال مدريد يعلن غياب أسينسيو عن لقاء "العين" الإماراتي

تابعنا عبرTelegram
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، غياب مهاجمه ماركو أسينسيو، عن مباراة الغد، أمام نظيره "العين" الإماراتي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة.

وقال النادي الملكي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "بعد إجراء الكشف الطبي على اللاعب الإسباني على ماركو أسينسيو من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في الصف الثاني من الفخذ الأيمن، وأن الجهاز الطبي بقيادة الطبيب جونزاليس يتابع الحالة عن كثب".

وأصيب ماركو في مباراة فريقه أمام نظيره كاشيميا أنتلرز الياباني التي انتهت بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف، وخرج اللاعب الويلزي جاريث بيل من الملعب في الدقيقة 60، وحل ماركو أسينسيو بدلا منه، لكن الدولي الإسباني غادر الملعب بعد 15 دقيقة بداعي الإصابة.

وكشفت تقارير صحفية أن أسينسيو خضع لأكثر من فحص طبي لتقييم حالته لكن حتى قبل الإعلان الرسمي، وأنه سيغيب عن المباراة النهائية أمام بطل الإمارات الذي حقق المفاجأة وتأهل للنهائي على حساب ريفربليت الأرجنتيني.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع نظيره العين الإماراتي غدا السبت، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала