تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد ادعاءاتها بشأن منعها من العمرة... لطيفة تظهر في السعودية (فيديو)

© Photo / LatifaAlTunisiaالمطربة التونسية لطيفة
المطربة التونسية لطيفة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
شاركت المطربة التونسية، لطيفة، اليوم الجمعة، فيديوهات لها، من داخل المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على "تويتر".

وتظهر لطيفة في الفيديوهات، وهي مرتدية الحجاب، ووجهت الشكر لقيادات وشعب المملكة، بعد مشاركتها في حفل إعلان الرياض عاصمة الإعلام العربي.

كما أن لطيفة حرصت على تقديم الشكر لوزارة الإعلام السعودية، وكذلك لسفارتي المملكة العربية السعودية في تونس والقاهرة.

وسجلت لطيفة الفيديوهات، أثناء استعدادها لمغادرة العاصمة السعودية الرياض.

وكانت لطيفة زعمت لبرنامج تلفزيوني، في شهر يونيو/حزيران، أن السلطات السعودية منعتها من دخول أراضي المملكة، من أداء مناسك العمرة.

ولكن نفت السفارة السعودية في تونس، صحة ما قالته لطيفة في البرنامج، وأكدت أنها "لم يسبق لها التقدم بطلب لهذا الشأن إطلاقا"، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

المطربة التونسية لطيفة - سبوتنيك عربي
بعد تصريحاتها بمنعها من دخول السعودية... لطيفة تبعث رسالة للملك وولي عهده
وقالت السفارة في بيان لها إن "المواطنة التونسية لطيفة علية العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، بأنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة".

‏وأشارت إلى أن "ما ادعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنيا بـ (لطيفة التونسية) غير صحيح إطلاقا، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

وكانت لطيفة صرحت لبرنامج "مجموعة إنسان" على فضائية "إم بي سي" السعودية، في شهر يونيو، أنه بعد أن أحيت حفلا غنائيا في لبنان، توجهت إلى السعودية ومعها تأشيرة الزيارة، ولكنها فوجئت بمنع السلطات هناك لها من الدخول.

وأكدت أنها أصيبت بالصدمة بعد هذا الموقف، وأنها لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، وأشارت إلى رغبتها في أداء العمرة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала