نتنياهو يعقد اجتماعا أمنيا

© REUTERS / Ronen Zvulunرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت أثناء جلسة في الكنيست، القدس، 12 مارس/ آذار 2018
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت أثناء جلسة في الكنيست، القدس، 12 مارس/ آذار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عقد رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيلي بنيامن نتنياهو، اجتماع أمني مساء اليوم الأحد، في مقر وزارة الدفاع بتل أبيب دون الكشف عن الملفات التي تم بحثها.

بنيامن نتنياهو - سبوتنيك عربي
نتنياهو: سنواصل ضرب إيران في سوريا وتدمير أنفاق "حزب الله"
القدس — سبوتنيك. وبحسب هيئة البث الإسرائيلية فقد "عقد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هذا المساء مشاورات أمنية في مبنى وزارة الدفاع (الكرياه) بحضور كبار المسؤولين في الجيش السابقين والحاليين".

وأضافت الهيئة بأنه "كان من بين الحاضرين في المناقشة وزيرين من أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية (الكابينيت)، لكن المناقشة نفسها لم يتم تعريفها كمناقشة كابينت ولم يدعى إليها كل الوزراء".

وقالت الهيئة بأنه "يتوقع أن يكون الاجتماع الأمني قد بحث موضوع انسحاب القوات الأميركية من سوريا، وكيفية التعامل مع الوضع واستمرار عملياتها في سوريا لمنع تموضع القوات الإيرانية فيها".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала