تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شاهد ما ارتدته رانيا يوسف احتفالا بالكريسماس ومع من احتفلت

© AP Photo / Suheil Salehالممثلة المصرية رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018
الممثلة المصرية رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
انضمت الممثلة المصرية رانيا يوسف، إلى المشاهير العرب الذين احتفلوا بأعياد "الكريسماس".

شاركت رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، صورا لها من احتفالها بالكريسماس، وكان برفقتها ابنتيها، وخلفهما شجرة عملاقة ملونة.

وكانت رانيا يوسف (45 عاما) قد أفصحت في تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر"، أنها أم لابنتين، الكبرى تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 18 عاما، وتناديها بـ"جيسي أو جاسينو"، والصغرى أسمتها نانسي وعمرها 15 عاما، وتناديها بــ "ننوسة أو نانسينو".

​يذكر أن رانيا يوسف شاركت قبل أيام صورا لها من جلسة تصوير خضعت لها، بمناسبة "الكريسماس"، ارتدت فيها فستانا أخضر اللون

ويأتي احتفال رانيا يوسف مع بناتها بالكريسماس، بعدما أثارت الجدل على المواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب إطلالاتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40، وفي حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست".

وتصدرت، رانيا يوسف، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

مايا دياب - سبوتنيك عربي
بالصور... هكذا احتفل مشاهير الفن والرياضة حول العالم بالكريسماس
وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".

ودافعت رانيا يوسف في برنامج "الحكاية" عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

أما عن إطلالتها بالهوت شورت في حفل "دير جيست"، فأكدت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" أن "البطانة موجودة هذه المرة، وهي عبارة عن شرت، وهذه هي موضة العام الحالي".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала