خالف التوقعات... راموس ينهي 2018 دون بطاقات حمراء

© REUTERS / ANDREW BOYERSسيرجيو راموس خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية
سيرجيو راموس خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
خالف المدافع الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، كل التوقعات خلال عام 2018 حيث استطاع تحقيق إنجاز شخصي لم يصل إليه من قبل.

ومر عام 2018 على سيرخيو راموس دون الحصول على بطاقات حمراء، للمرة الأول منذ لعبه مع إشبيلية عام 2004.

حقق الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إنجازا مميزا في 2018، حيث لم يتعرض للطرد طوال العام.

وحصل راموس على مد مسيرته على 205 بطاقة صفراء إلى جانب 24 بطاقة حمراء وفقا لموقع ترانسفير ماركت.
وخاض راموس خلال هذا العام 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 9 منها، وهو أكثر لاعب مدريدي مشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وفي الموسم الحالي وحتى الآن، خاض راموس 24 مباراة، 16 في الدوري، و4 في دوري الأبطال، ومباراتين في كأس العالم للأندية، ومباراة في كأس الملك، ومباراة كأس السوبر الأوروبي، وفقا للموقع الرسمي لريال مدريد.

وفي النصف الأول من العام، خاض راموس مباريات أمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ في الأدوار الإقصائية، فاز فيها كلها، وتعادل مرة واحدة أمام بايرن ميونخ، وفاز في النهائي على ليفربول، وغاب عن مباراة الإياب أمام يوفنتوس بداعي تراكم البطاقات.

وشارك الإسباني هذا الموسم، في 4 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فاز فيها كلها، بينما خسر الفريق المباراتين اللتين لم يشارك فيهما الدولي الإسباني.

ويتشارك راموس وكروس وبنزيما في عدد الانتصارات بدوري الأبطال هذا العام بواقع 9 مباريات، أما مارسيلو وكاسيميرو وإيسكو وأسينسيو، فيأتون في المركز الثاني بواقع 8 انتصارات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала