روسيا ترصد خرقا واحدا لنظام وقف العمليات في سوريا خلال الـ24 ساعة

© Sputnik . Maxim Blinovالجنود الروس خلال البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية "حميميم" في سوريا.
الجنود الروس خلال البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية حميميم في سوريا. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، في نشرة لها بشأن الوضع في سوريا، بأن الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا رصد خلال الـ24 ساعة الأخيرة خرقا واحداً لنظام وقف العمليات العسكرية وذلك في حين رصد الجانب التركي 5 خروقات.

موسكو- سبوتنيك. قام مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة ورصد تحركات اللاجئين خلال 24 ساعة الماضية بتنفيذ عملية إنسانية واحدة تم من خلالها إيصال 500 سلة غذائية يبلغ إجمالي وزنها 2.165 طن إلى منطقة مزيريب في ريف درعا.

المركز الروسي لتنسيق التهدئة في قاعدة حميميم الجوية قرب اللاذقية - سبوتنيك عربي
روسيا ترصد 48 خرقا لوقف العمليات العسكرية في سوريا خلال 24 ساعة

وخلال الــ24 ساعة الماضية لم يتم توقيع أي اتفاقيات حول انضمام مراكز سكنية جديدة إلى نظام وقف العمليات العسكرية، ولايزال عدد المراكز السكنية المنضمة إلى هذا النظام يبلغ حاليا 2518 مركزا.

ولم يتغير عدد الفصائل المسلحة التي أعلنت عن قبولها بتنفيذ شروط وقف الأعمال القتالية وهو 234 فصيلا.

وكانت وزارة الدفاع في نشرتها بآخر يوم من أيام السنة الفائتة قد رصدت 48 خرقا لنظام وقف العمليات العسكرية: 11 في حلب، 21 في اللاذقية، 7 في حماة، 9 في حلب.

وقد رصد الجانب التركي 15 خرقا: 3 في إدلب، 5 في حماة، 5 في اللاذقية، 2 في حلب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала