تفاصيل جديدة في مبادرة ولي العهد السعودي... هذا ما يحدث إذا لم يتم تسجيلك

© REUTERS / HANDOUTالأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، تفاصيل المبادرة الجديدة التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدة أنها لها شروط محددة.

ويقدم البرنامج الجديد الذي أعلنه الأمير محمد بن سلمان، مؤخرا وأطلق عليه اسم "سند"، مبادرات تنموية واجتماعية توفر المساندة من خلال الدعم المادي والمعرفي في إطار عملي واضح وآليات محددة، بالضافة إلى أنه يلمس احتياجات فئات متنوعة من المجتمع السعودي لتحقيق الحياة الكريمة والاستقرار.

ويقوم البرنامج، على فكرة توحيد جهود العمل غير الربحي المختص بالمساندة المادية للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجا لإيجاد نوع من التوازن بين فئاته.

ونشر البرنامج تفاصيل مبادرة "سند للزواج"، والتي تعتبر إحدى مبادرات البرنامج، وهي مخصصة للمتزوجين حديثا لتخفيف أعباء الزواج وتعزيز الوعي المعرفي بآليات مبتكرة، ويشترط أن يكون الزوج والزوجة سعوديي الجنسية، وأن يكون عمر الزوج ما بين (21 – 40) سنة وللزوجة بين (18- 40) سنة، على أن يكون الزواج الأول للرجل، وأن يكون المتقدم حاصلا على الثانوية العامة كحد أدنى.

وقال برنامج "سند محمد بن سلمان"، إنه في حال تجاوز 72 ساعة بدون تفعيل يجب إعادة التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي (هنا) مع التأكد من صحة البيانات.

وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس"، قالت إن المملكة العربية السعودية أطلقت مشروعا ضخما، يوم الأحد الماضي، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ووفقا للوكالة، أطلق الأمير محمد بن سلمان مباردة لتنمية مجالات المبادرات الاجتماعية غير الربحية المعنية بتمكين المواطنين والمواطنات، واختير  اسم "سند محمد بن سلمان" للبرنامج.

ومن شروط المشروع، ألا يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم، وألا يتجاوز الدخل الشهري 4000 ريال سعودي، ولا يزيد المهر عن 50 ألف ريال، بالإضافة إلى إتمام دورة الوعي المالي وتحقيق درجة لا تقل عن 60%.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала