محمد بن سلمان يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري

© REUTERS / Bandar Algaloud/Courtesy of Saudi Royal Courولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، 23 ديسمبر/ كانون الثاني 2018
ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، 23 ديسمبر/ كانون الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الاثنين، اجتماعا مع نائب رئيس الوزراء السنغافوري، في العاصمة الرياض، بحضور 3 وزراء.

الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي
دعوة محمد بن سلمان لحضور مؤتمر الطيران الأهم في إسرائيل
أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن ابن سلمان استقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري، الوزير المنسق للسياسات الاقتصادية، ثارمان شانمو جاراتونام، وعقد اجتماعا مشتركا معه لمناقشة القضايا الثنائية بين البلدين.

ولفتت الوكالة إلى أن ولي العهد بحث فرص تطوير التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات خاصة المتعلقة بالجانب الاقتصادي، في ضوء رغبة الحكومة السنغافورية بالمساهمة في برامج ومشاريع تحقيق رؤية المملكة 2030.

وذكرت الوكالة أن وزراء حضروا الاجتماع هم وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الطاقة المهندس خالد الفالح، ووزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، وسفير السعودية لدى سنغافورة سعد الصالح.

كما حضر من الجانب السنغافوري كبير وزراء الدولة ووزارة الخارجية ووزارة الدفاع الدكتور محمد مالكي بن عثمان، والسفير السنغافوري لدى المملكة لورانس أندرسون، إضافة إلى مسؤولين آخرين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала