إصابة 15 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة المغير

© REUTERS / Mohamad Torokmanالجنود الإسرائيليون - اشتباكات مع الفلسطينيين في رام الله، الضفة الغربية 10 ديسمبر/ كانون الأول 2018
الجنود الإسرائيليون - اشتباكات مع الفلسطينيين في رام الله، الضفة الغربية 10 ديسمبر/ كانون الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أصيب 15 فلسطينيا بالرصاص الحي، مساء اليوم الجمعة، خلال المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في قرية المغير شرق رام الله.

رام الله — سبوتنيك. قال الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان وصل لوكالة "سبوتنيك": "أصيب 15 مواطنا في بلدة المغير حيث تعاملت طواقمنا مع 15 إصابة بالرصاص الحي في مواجهات قرية المغير قرب رام الله حيث قدمت طواقمنا الإسعاف الأولي".

لاجئين فلسطينيين في مخيم عين الحلوة - سبوتنيك عربي
ريم ندا: برنامج الأغذية العالمي يواجه نقصا حادا بالتمويل في فلسطين
وكان أهالي بلدة المغير قد تظاهروا مساء اليوم وأدوا الصلاة في الأراضي المهددة بالمصادرة من السلطات الإسرائيلية، وقابلت قوات الجيش الإسرائيلي أهالي المغير بالرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع في حين قابل الأهالي الجيش الإسرائيلي بالحجارة.

وردد المشاركون هتافات منددة بالاستيطان ومصادرة الأراضي حيث أكد المشاركون على تمسكهم بأراضيهم.

في سياق متصل، أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الأربعاء الماضي،‏ أن الانتخابات التشريعية الفلسطينية ستجري في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، ليتمكن المواطن الفلسطيني من اختيار من يمثله عبر صناديق الاقتراع‏.‏

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية‏ (‏ وفا‏)، حرص الرئيس عباس على تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية‏، من خلال تنفيذ بنود اتفاق القاهرة، الموقع في‏2017‏، لدى استقباله في مقر المقاطعة برام الله، نائب وزير الخارجية الروسية، سيرغي فرشينين، ومبعوث الرئيس الروسي، ألكسندر لافرينتييف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала