بالفيديو... نجل صالح سليم يفتح النار على الخطيب وتركي آل الشيخ

© Photo / https://www.facebook.com/pg/Turkialalshikتركي آل شيخ مع محمود الخطيب
تركي آل شيخ مع محمود الخطيب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هاجم الممثل المصري، هشام سليم، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

وأكد سليم في تصريحاته لبرنامج "أسرار النجوم"، على إذاعة "نجوم إف إم" المصرية، أمس الخميس، أن آل الشيخ أنشأ عداوة مع جماهير النادي الأهلي، عندما قرر تأسيس ناديه الخاص لكرة القدم "بيراميدز"، وشراءه لعدد من لاعبي "القلعة الحمراء".

مباراة الأهلي مع بيراميدز - رمضان صبحي - سبوتنيك عربي
بعد إهانة تركي آل الشيخ لـ"شوبير"... بيراميدز يصعد الأزمة لـ"الكاف" ورئيس الاتحاد يتدخل
وانتقد هشام سليم، نجل الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، صالح سليم، عدم قيام مجلس إدارة النادي حتى الآن في توضيح أزمة الأموال التي تقاضاها من تركي آل الشيخ.

وقال: "ألوم محمود الخطيب مليون مرة حول أزمة أموال تركي آل الشيخ، لأنه هو الذي قدمه للجمهور في مؤتمر صحفي، وأخطأ عندما شبهه بالأمير السعودي عبد الله الفيصل، الذي كان داعما للنادي الأهلي في إدارة والدي الراحل".

كما أبدى هشام سليم عدم رضاه عن مستوى النادي الأهلي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه مر بأحداث لم يشهدها قط طوال تاريخه العريق، في ظل الإدارة الحالية. 

​وكان تركي آل شيخ، كشف في شهر مايو/أيار، عن حجم الأموال التى قدمها إلى النادي الأهلى المصري. وقال إنه قدم مبالغ تجاوزت الـ260 مليون جنيه "لتحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء". 

كما أعلن آل الشيخ  عن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

وقال النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي، وقتها إن محمود الخطيب، طلب من وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، بتشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى من أجل مراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأوضح الأهلي، عبر بيانه، أن مجلس الإدارة يرغب من اللجنة المالية التأكيد على أن تلك الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ دخلت الحسابات البنكية للنادي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات بموثقة.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала