تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"التحالف" يقصف العاصمة اليمنية ومحافظتي الجوف وصعدة الحدوديتين

© AP Photo / Hassan Ammarطيران التحالف العربي - مقاتلات "إف-15" (F-15) السعودية
طيران التحالف العربي - مقاتلات إف-15 (F-15) السعودية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نفذ طيران "التحالف العربي" ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في اليمن، سلسلة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظتي الجوف وصعدة الحدوديتين.

جماعة الحوثيين في اليمن - سبوتنيك عربي
مقتل عسكريين سعوديين ويمنيين و"أنصار الله" تعلن إسقاط طائرة استطلاع
القاهرة — سبوتنيك. نفذ طيران "التحالف العربي" الذي تقوده السعودية ضد جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم السبت 9 شباط/ فبراير، سلسلة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظتي الجوف وصعدة الحدوديتين.

وأبلغ مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، وكالة "سبوتنيك"، بأن "طيران التحالف شن 3 غارات على منطقة الخليفين في مديرية خب والشعف شرق محافظة الجوف.

وأضاف أن طيران التحالف استهدفت بثلاث غارات منطقتي آل علي وبني صياح في مديرية رازح غرب محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، وشن 3 غارات أخرى على مواقع في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء. 

وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت "أنصار الله" مقتل وإصابة عسكريين سعوديين ويمنيين بهجوم شنته في قطاع نجران جنوب غربي السعودية.

وذكرت قناة "المسيرة"، الناطقة باسم "أنصار الله"، أن مقاتلي الجماعة "نفذوا عملية إغارة على مواقع للجيش السعودي في الشرفة والشبكة في نجران، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من العسكريين السعوديين واليمنيين".

وفي ذات القطاع، صد مقاتلو الجماعة هجوما لقوات سعودية ويمنية باتجاه موقع الطلعة، وأوقعت في صفوف المهاجمين قتلى وجرحى، بينهم جندي سعودي قتل برصاص قناص.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала