تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أمير الكويت يتحدث عن العلاقات مع السعودية تزامنا مع "حدث لأول مرة"

تابعنا عبر
عبر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن بالغ تقديره واعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع الكويت بالمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا.

جاء ذلك على هامش استقباله —بقصر بيان- الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، والأمير سعود بن فهد، والوفد المرافق، بمناسبة حفل افتتاح فعاليات "معرض الفهد" الذي يقام لأول مرة خارج حدود المملكة.

وبحسب صحف كويتية، استذكر الأمير مآثر ومواقف العاهل السعودي السابق، الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود التي تجسدت في أصعب المحن التي مرت على الوطن العزيز والتي ستبقى خالدة في التاريخ والاذهان وستذكرها الأجيال.

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح - سبوتنيك عربي
وسط "خلاف مؤقت" مع السعودية... الكويت تكشف سبب تقاربها مع تركيا

وأقام أمير الكويت مأدبة غداء على شرف الوفد الأميري السعودي.

وعرض فيلم وثائقي عن حياة ومسيرة الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود الفهد، كما تضمن الأوبريت وصلات غنائية لكبار الفنانين ومجموعة من اللوحات الفنية والاستعراضية لطلاب وطالبات المدارس، والتي جسدت عمق العلاقات والروابط الراسخة والوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وانطلقت في الكويت أمس فعاليات معرض "الفهد… روح القيادة"، الذي يستعرض مسيرة الملك السعودي الراحل، فهد بن عبد العزيز آل سعود، بنسخته الرابعة والتي تقام لأول مرة خارج حدود المملكة، تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وللاحتفاء بهذا المعرض تصدر هاشتاج "الفهد.. روح القيادة"، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت لتأكيد عمق العلاقات بين البلدين، وقدرة الكويت على استضافة هذا المعرض، وتقديم توثيق تاريخي كامل لرحلة الملك فهد بن عبد العزيز على الأصعدة كافة، من خلال أسلوب احترافي من خلال عرض كل فعاليات وأنشطة المعرض بأفضل التقنيات.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала