ظهور فيديو لتدريبات مروحتي "التمساح" و"تيرميناتور" الروسيتين

© Sputnik . Vitaliy Ankov / الذهاب إلى بنك الصورمروحيات "مي-8 أ.ام.تي.ش." في المطار العسكري تشيرنيغوفكا في بريمورسكي كراي، روسيا
مروحيات مي-8 أ.ام.تي.ش. في المطار العسكري تشيرنيغوفكا في بريمورسكي كراي، روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لتدريب طاقم مروحتي "كا-52" المسماة بـ"أليغاتور"(التمساح) ومروحية "مي-8ا إم تي شي" المحدثة والمعروفة باسم "تيرميناتور".

ويظهر في الفيديو قيام طاقم المروحيتين بالتدرب على المناورة والهبوط  في مطار تنتشر فيه العدوى، الناجمة عن استخدام الأسلحة البكتيرية، حيث تم إجلاء العاملين في المطار، بالإضافة إلى تعقيم المروحية من آثار البكتيرية.

في أثناء التدريب، قامت طواقم المروحيات بالإقلاع من المطار بشكل مشترك، وعملوا على الهروب من تأثير أسلحة الدفاع الجوي للعدو المحتمل، وحلقوا على ارتفاعات منخفضة.

وشاركت حوالي 15 طائرة هليكوبتر في التدريب.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث "مي-8 أ إم تي شي" مرارا وتكرارا في العقد الماضي. وصنعت شركة "مروحيات روسيا" نسخة جديدة "مي-8 أ مي تي شي-في أ" على أساس طائرة النقل "مي-8 أ إم تي شي-في" من أجل تنفيذ المهام في القطب الشمالي.

في الوقت الذي تشهد فيه مروحية "كا-52" تطورا. فمثلا، يُتوقع أن تحصل المروحية الروسية على أسلحة جديدة وتغدو قادرة على التحليق بسرعة تصل إلى 600 كيلومتر في الساعة.  كما يُنتظر تزويدها بما يمكِّنها من التنسيق مع طائرات "درون"

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала