تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مجلس النواب الأمريكي يقر قانون الميزانية لتجنب إغلاق حكومي آخر

© REUTERS / Leah Millisالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلقي خطاب حالة الاتحاد الثاي له، أمام الكونغرس الأمريكي في قاعة مجلس النواب في الكابيتول الأمريكي في كابيتول هيل في واشنطن، الولايات المتحدة في 5 فبراير/ شباط 2019
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلقي خطاب حالة الاتحاد الثاي له، أمام الكونغرس الأمريكي في قاعة مجلس النواب في الكابيتول الأمريكي في كابيتول هيل في واشنطن، الولايات المتحدة في 5 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أقر مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي عقب مجلس الشيوخ، قانونا حول ميزانية عدد من الوزارات وأمن الحدود، وتم إرسال الوثيقة للرئيس ترامب للتوقيع عليها، وفقا لنتائج التصويت.

واشنطن — سبوتنيك. هذا وفي وقت سابق اعتمد مجلس الشيوخ الأمريكي قانون الميزانية.

ترامب - سبوتنيك عربي
البيت الأبيض: ترامب يوقع على قانون الموازنة ويعتزم إعلان حالة الطوارئ لتمويل أمن الحدود
ويجب على ترامب أن يوقع على الميزانية قبل نهاية يوم الجمعة لتجنب إغلاق حكومي آخر يعلق بعمل بعض الوزارات والإدارات.

هذا وفي وقت سابق أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي، سيوقع على الميزانية التي وافق عليها الحزبيين في الكونغرس، فضلا عن إعلانه حالة طوارئ وطنية لمحاولة الحصول على تمويل للجدار الحدودي الذي وعد ببنائه على الحدود مع المكسيك.

قطاعات كبيرة من الحكومة الاتحادية أغلقت في 22 ديسمبر/ كانون الأول، بعدما وصل المشرعون والرئيس إلى طريق مسدود بشأن مطالب ترامب بناء جدار لمكافحة الهجرة غير الشرعية إلى أمريكا.

ويطالب ترامب بأن أي تمويل لاستمرار عمل الحكومة الاتحادية، لا بد وأن يشمل أيضا 5.6 مليار دولار للبدء في بناء جدار كلفته 23 مليار دولار على حدود الولايات المتحدة مع المكسيك.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала