بالصور... أسوأ فساتين حفل أوسكار 2019

© REUTERS / Mike Blakeفي مراسم الحفل الـ 91 لتوزيع جوائز "أوسكار" السينمائية في هوليوود، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة 24 فبراير/ شباط 2019
في مراسم الحفل الـ 91 لتوزيع جوائز أوسكار السينمائية في هوليوود، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة 24 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار مناسبة للتباري بين الفنانات والفنانين المشاركين في لفت انتباه الجمهور الواسع باستعراض الأزياء الراقية التي يرتدونها، والمصممة عادة من كبريات دور الأزياء العالمية.

فوفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقع اختيار خبراء الموضة على زي الممثلة البريطانية ريتشل وايز، البالغة من العمر 48 عاما، والمرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم «المفضل»، كونه أسوأ فستان في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وطلت وايز على السجادة الحمراء الحفل مرتدية فستان أحمر اللون، من تصميم دار جيفنشي، إلا أن الجزء العلوي من الفستان كان عبارة عن تي شيرت من المطاط باللون الأحمر.

كما قيم الخبراء زي الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان، التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن أدائها لدور الملكة آن في القرن الثامن عشر.

وظهرت كولمان في فستان من تصميم برادا باللون الأخضر الداكن مع كيب تول رمادي مع القوس على الظهر. وقارنها الخبراء بقماشة مخصصة للف الهدايا.

وأقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في 24 شباط / فبراير في مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала