تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"غوغل" تصلح أكثر من مليون تطبيق على متجرها

© AP Photo / Jeff Chiuفيروسات لسرقة الأموال تستغل متجر Google play لتنفيذ هجماتها
فيروسات لسرقة الأموال تستغل متجر Google play لتنفيذ هجماتها - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ساعد برنامج أمان تابع لنظام أندرويد، في إصلاح أكثر من مليون تطبيق في متجر "غوغل بلاي".

ويعمل النظام على إخضاع التطبيقات لاختبارات قبل ظهورها للمستخدمين في متجر غوغل بلاي، وإذا كانت هناك مشكلة، يناقشها فريق التطوير ويساعد في إصلاحها، ويعرضون تشخيص المشكلة وخطوات حلها، حسبما ذكر موقع CNET.

شعار شركة غوغل الأمريكية - سبوتنيك عربي
لماذا لا يجب عليك البحث عن الرقم 241543903 في "غوغل" (صور)
وحتى الآن، ساعد البرنامج أكثر من 300 ألف مطور في إصلاح أكثر من مليون تطبيق، حسبما كشفت غوغل، وفي العام الماضي، ساعد البرنامج أكثر من 30،000 مطور في إصلاح أكثر من 75000 تطبيق، ما يعني أن تلك التطبيقات التي تحتوي على نقاط ضعف لم تكن متاحة للمستخدمين.

وذكرت الشركة عبر مدونة تابعه لها: "الحفاظ على سلامة مستخدمي أندرويد أمر مهم لشركة غوغل، نحن نعلم أن أمان التطبيقات غالبا ما يكون أمرا شائكا وأن المطورين يمكن أن يخطئوا بشأنه، ونأمل في أن نرى هذا البرنامج ينمو في السنوات القادمة، مما يساعد المطورين في جميع أنحاء العالم على تقديم التطبيقات التي يمكن للمستخدمين الوثوق بها".

وفي وقت سابق، قالت شركة غوغل أن متجرها يفحص ما يزيد عن 50 مليار تطبيق على أجهزة المستخدمين كل يوم للعثور على التطبيقات الضارة وإيقافها. في عام 2017 ، قالت الشركة إنها أزالت أكثر من 700000 تطبيق سيء من المتجر، وفي عام 2018، رفضت أكثر من 55 في المئة من طلبات التطبيقات أكثر من عام 2017، بحسب غوغل.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала