تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دولة جديدة سترسل جنودها إلى العراق

© Photo / World Press Photo/Goran Tomasevicمسابقة صور الصحافة العالمية لعام 2018" - صورة بعنوان "أزمة الشرق الأوسط العراق الموصل" للمصور غوران توماسيفيتش من صربيا، الفائزة بالمرتبة الثالثة في فئة التصوير "أخبار الحدث"
مسابقة صور الصحافة العالمية لعام 2018 - صورة بعنوان أزمة الشرق الأوسط العراق الموصل للمصور غوران توماسيفيتش من صربيا، الفائزة بالمرتبة الثالثة في فئة التصوير أخبار الحدث - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن رئيس جمهورية الجبل الأسود، ميلو دجوكانوفيتش، اليوم الأربعاء، أن برلمان بلاده ينظر في مشروع قرار للمشاركة في بعثة حلف شمال الأطلسي في العراق للتصديق عليه.

تفجير انتحاري في العراق - سبوتنيك عربي
ستولتنبرغ: الناتو والاتحاد الأوروبي سيزيدا وجودهما في العراق
سبوتنيك. وقال دجوكانوفيتش عقب اجتماعه مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي: "أستطيع أن أقول إننا ننفذ كل التزاماتنا تجاه المشاركة في البعثات الدولية. عدد ممثلينا في البعثات الدولية وبعثات حلف الناتو إلى تزايد. في العام الماضي أخذنا على عاتقنا التزامات ومسؤوليات جديدة في كوسوفو وليبيا، وأحلنا إلى البرلمان مشروع قرار للمشاركة في بعثة حلف شمال الأطلسي في العراق للتصديق عليه".

كما أشار دجوكانوفيتش إلى أن بلاده ملتزمة بالالتزامات الأخرى التي تعهدت بها للتحالف، ووافقت على خطة وطنية للمشاركة في توزيع الأعباء المالية لتمويل حلف الناتو.

يذكر أن الجبل الأسود انضمت إلى حلف شمال الأطلسي في حزيران/يونيو 2017، على الرغم من احتجاجات المواطنين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала