تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نائب الرئيس الأمريكي يبحث مع رئيس الوزراء العراقي إعادة إعمار العراق

© AFP 2021 / Jung Yeon-Jeزيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس إلى قاعدة عسكرية أمريكية في كوريا الجنوبية، التي تقع بجوار الحدود منزوعة السلاح مع كوريا الشمالية
زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس إلى قاعدة عسكرية أمريكية في كوريا الجنوبية، التي تقع بجوار الحدود منزوعة السلاح مع كوريا الشمالية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ناقش مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، اليوم الاثنين، مع رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والعراق وإعادة إعمار البلاد بعد هزيمة "داعش".
ترامب في العراق - سبوتنيك عربي
محلل سياسي عراقي: أمريكا تحاول عزل نفوذ إيران الاقتصادي في العراق

واشنطن — سبوتنيك. صرح البيت الأبيض ببيان "تحدث نائب الرئيس مايك بنس مع رئيس وزراء جمهورية العراق عادل عبد المهدي اليوم الاثنين، وناقشا فرص زيادة تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والعراق، بما في ذلك استمرار التعاون في مجال تعزيز الكفاءة المهنية لقوات الأمن والنمو الاقتصادي".

بالإضافة إلى ذلك، "رحب نائب الرئيس بنس خلال المحادثة بالأنباء المتعلقة باتفاقيات العراق الاقتصادية والتجارية الأخيرة مع الأردن والزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء إلى المنطقة كجزء من خطوات مهمة لإعادة دمج العراق في المنطقة بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала