بالفيديو... أهداف مباراة تونس وسوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 (4 - 0)

© AP Photo / Sunday Alambaمنتخب تونس
منتخب تونس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اكتسح منتخب تونس مساء اليوم الجمعة 22 مارس/آذار، ضيفه منتخب سوازيلاند، برباعية نظيفة، ضمن الجولة الأخيرة لمباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر.

وافتتح نسور قرطاج التسجيل في الدقيقة 21 من زمن اللقاء عن طريق صيام بن يوسف، ليتمكن سريعا أنيس البدري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

ومع بداية الشوط الثاني، تحديدا في الدقيقة 53 تمكن نعيم السيلتي من تسجيل ثالث أهداف تونس، ثم أضاف ياسين مرياح الهدف الرابع في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة خروج الحارس البديل من منتخب سوازيلاند، بعد انتهاء التغييرات الخاصة بالفريق ليضطر لاعب من خط الوسط أن يرتدي قفازات حارس المرمى ويقف في الدقائق الأخيرة.

كما شهدت المباراة إلغاء هدف خامس لنسور قرطاج بداعي التسلل عن طريق تصويبة قوية من السليتي اصطدمت بيوسف المساكني وتغير اتجاهها فتخدع حارس إي سواتيني وتسكن الشباك.

وكان المنتخب التونسي قد ضمن تأهله إلى بطولة الأمم الأفريقية بجانب منتخب مصر، مستضيف البطولة، وتصدره المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفراعنة الذي سيواجهون غدا منتخب النيجر في لقاء لن يغير من وضع المجموعة، وهوية المتأهلين.

ومن المقرر أن تستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية في شهر يونيو/حزيران من العام الجاري، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" سحب تنظيم البطولة من الكاميرون.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала