سوريا... العثور على منظومة اتصال فضائية إسرائيلية وذخائر غربية وأمريكية (صور)

© Sputnik . Firas al-Ahmadقوى الأمن السورية تعثر على مستودع يحوي كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة، بينها طائرات من دون طيار، من مخلفات المجموعات الإرهابية المسلحة، خلال عمليات التمشيط في مزارع درعا البلد
قوى الأمن السورية تعثر على مستودع يحوي كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة، بينها طائرات من دون طيار، من مخلفات المجموعات الإرهابية المسلحة، خلال عمليات التمشيط في مزارع درعا البلد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عثرت السلطات السورية اليوم السبت على منظومة اتصال فضائية إسرائيلية متكاملة وكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر الغربية والأمريكية المنشأ من مخلفات المجموعات الإرهابية.

وذكرت "سانا" أن الأجهزة المختصة "عثرت خلال تأمينها المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب في أرياف حمص ودرعا ودمشق على منظومة اتصال فضائية متكاملة من صنع كيان العدو الإسرائيلي وكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر غربية وأمريكية المنشأ من مخلفات الإرهابيين إضافة إلى مواد مخدرة وقطع أثرية مسروقة معدة لتهريبها إلى خارج البلاد".

العثور على أسلحة رشاشة و ذخائر في ريف درعا الشمالي جنوب سوريا - سبوتنيك عربي
بالفيديو... السلطات السورية تعثر على أسلحة رشاشة وقذائف في درعا
ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول أن الجهات المختصة وخلال عمليات التمشيط في ريف درعا "عثرت على منظومة اتصال متكاملة نوع "موتوريلا" ونحو 700 جهاز اتصال فضائي وجميعها من صنع كيان الاحتلال الإسرائيلي من مخلفات التنظيمات الإرهابية".

وأشار المصدر إلى أنه "تم العثور أيضا في أرياف دمشق وحمص ودرعا على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر غربية المنشأ بينها قناصات نوع "جي 3" الأمريكية وقذائف متنوعة مع حشواتها ومنصات إطلاق قذائف وصواريخ مضادة للدروع ورشاشات متوسطة وثقيلة وذخائرها ومناظير ليلية وذخائر "أ جي سي" وغيرها".

وأضاف المصدر أن دوريات الجهات المختصة كشفت كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة والحشيش كانت متجهة من ريف حمص إلى المنطقة الجنوبية كما ضبطت عددا من القطع الأثرية في المنطقة الجنوبية مسروقة ومعدة للاتجار بها وتهريبها إلى خارج البلاد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала