تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

هاني شاكر يرد على أحلام: "شيرين زي أختي"

© Photo / Facebook/OfficialSherineالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
رد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، على سعي الفنانة الإماراتية أحلام، للصلح بين المطربة شيرين عبدالوهاب والنقابة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرارا بتوقف شيرين عن الغناء على خلفية إساءتها لمصر في حفل غنائي بالبحرين.

وقال هاني شاكر، على "تويتر": "سبق وتوسطت لشيرين في الصلح مع الموسيقار الراحل حسن أبو السعود"، مضيفا: "الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أختا".

وتابع: "بل ابنة وأحترم موهبتها جدا، وهي تعلم ذلك، وقمت بتوجيهها مثلما يفعل الأب".

واستطرد:"نصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظا على ما وصلت إليه من نجومية"، مضيفا: "لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي".

وأوضح هاني شاكر:"الموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع".

وناشدت أحلام هاني شاكر، بالوقوف إلى جانب شيرين، وتوسطت للصلح بينها وبين النقابة.

وكتبت أحلام على "تويتر": "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشقا لمصر، شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاؤها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان"، مضيفة:"اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو، أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها على المسرح والكل يعلم بذلك تماما".

وقالت أحلام:"رسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنية العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر هاني شاكر".

وتابعت أحلام:"أطالبه أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها مثل الأب"، مضيفة: "أنت فعلا أب للجميع".

ووجهت شيرين رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، على خلفية حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين، قائلة: "أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي، وأنت أبونا كلنا"، بحسب موقع "إرم نيوز" الإماراتي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала