تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بتوجيهات ملكية... الأردن يدعم غزة بطاقم طبي

© Sputnik . Ibrahim Elkhatibمقهى القاهرة غزة
مقهى القاهرة غزة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وجه الملك الأردني عبد الله الثاني بإرسال فريق طبي وتمريضي ومهن طبية متخصصة إلى المستشفى الميداني الأردني الموجود في قطاع غزة.
أفادت وكالة "عمون" أن السلطات الأردنية أرسلت اليوم الأربعاء إلى قطاع غزة "طاقما طبيا وتمريضيا متكاملا من أصحاب الخبرة والكفاءة في التعامل مع الإصابات، مكون من مستشارين وأخصائيي جراحة شرايين، وجراحة صدر، وجراحة دماغ وأعصاب، وجراحة عامة، وجراحة عظام، وتخدير وإنعاش وعدد من الممرضين والفنيين".
غزة - سبوتنيك عربي
فرنسا تقدم مساعدات طبية لصالح المستشفى الأردني العسكري في غزة
وبحسب الوكالة، فإنه وبتوجيهات ملكية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الفريق محمود عبد الحليم فريحات إلى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، بإرسال فريق طبي وتمريضي ومهن طبية متخصصة للمستشفى الميداني الأردني الموجود في قطاع غزة.

وقالت الوكالة إن هذا التوجيه يأتي "في إطار الجهود الملكية المستمرة لإغاثة أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم لهم بكافة أشكاله، ولتعزيز القدرات الطبية في المستشفى الميداني ولتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمصابين، وإجراء التداخلات الجراحية اللازمة لهم في ظل الظروف التي يتعرض لها أبناء القطاع".

وقال مدير الخدمات الطبية الملكية بالإنابة العميد الطبيب شوكت التميمي إن "الطاقم الطبي الذي جاء بتوجيهات ملكية سيباشر عمله اليوم منذ لحظة وصوله إلى المستشفى الميداني، وسيعمل على تقييم الحالات المرضية للمصابين والمباشرة بتقديم الرعاية الطبية لهم وإجراء العمليات الجراحية المتخصصة". 

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة ما زال يواصل تقديم الخدمة الطبية لأبناء قطاع غزة منذ عام 2009 .​

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала