نبأ وفاة إعلامي سعودي شهير يثير الجدل

© Sputnik . Mikhail Voskresenskiy / الذهاب إلى بنك الصورمدينة جدة، السعودية
مدينة  جدة، السعودية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أثار خبر وفاة الإعلامي السعودي، أحمد الشقيري، مقدم برنامج "خواطر"، منذ بداية الشهر الجاري، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت صحيفة "سبق" السعودية، قد ذكرت أن الشقيري توفي إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة، ما جعل المئات من محبيه ومتابعيه يتحرون أكثر عن الخبر ومدى صحته. 

© Photo / Sabqخبر وفاة أحمد الشقيري على صحيفة "سبق"
خبر وفاة أحمد الشقيري على صحيفة سبق - سبوتنيك عربي
خبر وفاة أحمد الشقيري على صحيفة "سبق"

ولم يصدر أي نفي عن أحمد الشقيري عبر صفحاته الرسمية على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" للتواصل الاجتماعي، حتى خرج إعلامي سعودي، السبت، لينفي صحة الخبر، ويعتذر عن نشره.

وغرد عبر "تويتر": "‏أبدي أسفي واعتذاري الشديدين للجميع لتسرعي بتمرير خبر غير حقيقي عن شائعة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري، فقد خدعت بصياغة الخبر ومصدره قبل التثبت والتأكد من عدم صحته. أسأل الله تعالى أن يطيل في عمره على طاعة الله وتمام العافية وان يتجاوز عني فيما اقدمت عليه من خطأ غير مقصود".

واكتسب أحمد الشقيري شهرته من تقديمه لبرنامج "خواطر" عبر مواسم متعددة خلال شهر رمضان، والذي يناقش في حلقاته أكثر القضايا الملحة في المجتمعات العربية والإسلامية، وكذلك التحديات التي تواجه الشباب العربي، إضافة إلى كيفية التعلم من تجارب الدول المتقدمة للنهوض بالمجتمعات العربية وتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتى المجالات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала