مقتل فلسطيني وإصابة العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي

© REUTERS / Ibraheem Abu Mustafaالقوات الإسرائيلية تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المتظاهرين الفلسطينيين خلال مظاهرة على السياج الحدودي بين إسرائيل وقطاع غزة، في جنوب قطاع غزة 22 فبراير/ شباط 2019
القوات الإسرائيلية تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المتظاهرين الفلسطينيين خلال مظاهرة على السياج الحدودي بين إسرائيل وقطاع غزة، في جنوب قطاع غزة 22 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، مساء اليوم الجمعة، عن مقتل طفل فلسطيني، وإصابة العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي.

وأوضحت القناة العبرية الثانية، مساء اليوم، الجمعة، أن طفلا فلسطينيا قتل، وأصيب العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال قمع قوات الجيش للمشاركين الفلسطينيين على طول الحدود الشرقية للقطاع في مسيرات العودة وكسر الحصار، في الجمعة رقم 54، والتي جاءت تحت عنوان "معا لمواجهة التطبيع".

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - سبوتنيك عربي
أمير قطر: سنتخذ كل ما يلزم لإنهاء أزمة غزة
وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أصيب 17 فلسطينيا بجراح مختلفة، بالإضافة إلى إصابة مسعف من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، شرق قطاع غزة.

وبدأ المواطنون الفلسطينيون بالتوافد، عصر اليوم الجمعة، إلى مخيمات العودة الخمس، على طول الحدود الشرقية للقطاع للمشاركة في الجمعة 54 لفعاليات "مسيرات العودة".

وأطلقت قوات الجيش الإسرائيلي النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، صوب المشاركين في "مسيرات العودة" على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، فيما أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي، قنابل الصوت، شرق موقع أبو صفية شمال قطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي وسكان قطاع غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "معًا لمواجهة التطبيع" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала