ضجة في السعودية... تصرف غير أخلاقي في حضور تركي آل الشيخ والوليد بن طلال... ورئيس الهلال يرد (فيديو)

© AFP 2022 / GIUSEPPE CACACEمن مباراة الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي، 18 نيسان/أبريل 2019
من مباراة الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي، 18 نيسان/أبريل 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عبر العديد من المغردين السعوديين، عن غضبهم، بسبب تصرف بدر من رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الأمير محمد بن فيصل، في نهائي البطولة العربية للأندية، اليوم الخميس.

ويظهر ابن فيصل في الفيديو المتداول بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشير إلى حذاءه في وجه الجماهير الحاضرة في استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

واعتقد المغردون الغاضبون، أن تصرف رئيس الهلال، يعد إهانة للجماهير، وكذلك إهانة لسامي الجابر، نجم المنتخب السعودي السابق ورئيس نادي الهلال السابق، ومستشار حالي في هيئة الرياضة السعودية.

وغرد أحمد الفهيد: "عزيزي رئيس نادي الهلال.. للتذكير، وللتأكيد: في وجوه جماهير "المدرج الفخم" ترفع كؤوس البطولات، وليس "الأحذية".. وإن عجز الرئيس (أي رئيس هلالي) عن رفع كأس البطولة، فإنه لا يرفع صوته ولا يرفع حذائه في وجه أحد.. إنما يرفع استقالته فورا لجهات الاختصاص  هذه هي ثقافة آل الهلال".

 

وغرد مغرد آخر: "رئيس الهلال بتصرف غريب لا يليق بأخلاقنا أبدا عيب إيش الأخلاق ذي.. اعتذر من كل تونسي على هذا التصرف الذي لايمثلنا أبدا". 

​وكتب مغرد آخر: "تصرف غريب ولا يليق من رئيس الهلال! ماهكذا تورد الأبل! أنت سفير للسعودية بهذه البطولة، هذا التصرف مسيئ لرياضة هذا البلد العظيم".

كما دشن المتضامنون مع الجابر، هاشتاغ بعنوان "#كلنا_سامي_الجابر"، الذي اندرج في قائمة أكثر الموضوعات رواجا في "تويتر" السعودية، مساء اليوم الخميس.

وكان حاضرا لنهائي (كـأس زايد) البطولة العربية للأندية، رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، والملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال.

ولكن خرج الأمير محمد بن فيصل، ليؤكد إنه كان يوضح لحكم «الفار» أن الكرة التي ارتدت بهدف للفريق التونسي كانت في الأصل رمية تماس لمصلحة الهلال، خلافا لما احتسبه الحكم، بحسب صحيفة "عاجل" السعودية.

الوليد بن طلال والشيخ محمد بن زايد وتركي آل الشيخ في نهائي البطولة العربية في استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، 18 نيسان/أبريل 2019 - سبوتنيك عربي
لقطة تجمع تركي آل الشيخ ومحمد بن زايد والوليد بن طلال... صفق فيها الآلاف (فيديو)
وشدد رئيس "الهلال"، على رفضه اقتطاع تصرفه من سياقه العام، مستنكرا "محاولات البعض لإثارة أجواء غير ودية في عالم كرة القدم".

وأكد محمد بن فيصل "احترامه للجماهير بمختلف أطيافها وتمسكه الدائم بالروح الرياضية".    

وتوج فريق النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الخميس 18 أبريل/نيسان، لأول مرة، بكأس زايد الأبطال "البطولة العربية"، بعدما فاز على الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المقامة على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

وافتتح النجم الساحلي التسجيل، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، عن طريق كريم عريبي، ثم عادل بافيتيمبي جوميز، نجم الهلال النتيجة في الدقيقة 64 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتكم فيها حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "الفار".

ولكن خطف النجم الفوز الغالي في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، عن طريق حمد عبد الله المثناني.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала