موقع عبري: إسرائيل تخشى مفاجأة في غزة

© AFP 2022 / Menahem Kahanaعناصر الجيش الإسرائيلي خلال التدريبات في القاعدة العسكرية "تزيليم"، في إطار محاكاة لمعركة حقيقة في قطاع غزة، 3 يوليو/ تموز 2018
عناصر الجيش الإسرائيلي خلال التدريبات في القاعدة العسكرية تزيليم، في إطار محاكاة لمعركة حقيقة في قطاع غزة، 3 يوليو/ تموز 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال موقع إلكتروني إخباري عبري إن الجيش الإسرائيلي يخشى وقوع مفاجأة مدوية اليوم، السبت، في محيط قطاع غزة.

وأوضح الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، ظهر اليوم، السبت، أن الجيش الإسرائيلي أصدر تعليمات صريحة لجنوده الذين يعملون بالقرب من حدود قطاع غزة، اليوم السبت، ليحذرهم فيها من تعرضهم لعمليات خطف في ظل التصعيد الأمني.

مستوطنات غلاف غزة - سبوتنيك عربي
فتح الملاجئ وإغلاق الشواطئ في جنوب إسرائيل (فيديو)
وأكد الموقع الإخباري العبري أن الجيش حذر جنوده من عمليات قنص وإطلاق صواريخ مضادة للدبابات، قد تطلق تجاههم بطول الخط الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة، بل وطلب منهم عدم الاقتراب من السياج الأمني.

وجاء تأكيد الموقع الإلكتروني العبري على خلفية إطلاق ما يزيد عن 100 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، في وقت اعترضت منظومات القبة الحديدية بعضها.

وأضافت صفحة وزارة الخارجية الإسرائيلية من جانبها، أن الجيش الإسرائيلي هاجم عدة أهداف في قطاع غزة، بدعوى إطلاق الفلسطينيين من داخل القطاع عشرات القذائف على مستوطنات غلاف غزة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала