تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد رفضه اعتذار عائض القرني... ناصر القصبي يغرد من جديد

© AFP 2021 / HO / MIDDLE EAST BROADCASTING CENTERناصر القصبي
ناصر القصبي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
بعد رفضه اعتذار الداعية عائض القرني، عاد الممثل السعودي، ناصر القصبي، للتغريد من جديد.

وغرد القصبي لمتابعيه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: "تغريدتي حول اعتذار الشيخ عايض شاهدها ٤ مليون قارئ وهذا يدل على أثر الشيخ في الناس".

وتابع: "يظل هذا الاعتذار مهما في قيمته وتوقيته ولعل الشيخ عايض بحضوره القوي يكون قدوة لغيره. لو خرج رموز الصحوه اليوم باعتذار مماثل لاستقبله الناس بحفاوة وشيئا فشيئا سيجف منبع التطرف والتشدد لدينا".

وكان ناصر القصبي رفض اعتذار الداعية عائض القرني عما وصفه بالأخطاء التي وقع فيها بالماضي، في ما يتعلق بـ"خطاب الصحوة".

وطالب القصبي، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، الداعية السعودي عائض القرني بعد اعتذاره بما هو أكثر من الاعتذار وكشف الصحوة ومن موّلها وأنشأها وكل رموزها ونهجها، معتبرا أن الأمر لا يعدو كونه استهلاكا إعلاميا بصيغة الاعتذار الحالية.    

الممثل السعودي ناصر القصبي - سبوتنيك عربي
ناصر القصبي يرفض اعتذار الداعية عائض القرني
وكان القرني قد أجرى حوارا مع برنامج "الليوان" عبر قناة "روتانا خليجية" الذي يقدمه الإعلامي السعودي، عبد الله المديفر، شن فيه عائض القرني هجوما على قطر وتركيا وإيران، ومن وصفهم بـ"خونة الملك سلمان".

تحدث عائض القرني عن 3 خطوط حمراء تواجهها السعودية حاليا، وهي: "الإسلام المعتدل الوسطي، والوطن والقيادة، والمبايعة للملك سلمان وولي عهده"، مضيفا "لذلك إيران وأردوغان وقطر يستهدفون المملكة، من أجل تدمير الخطوط الثلاثة".

تطرق الداعية السعودي إلى ما وصفه بضرورة تبني فكر الاعتدال والوسطية في السعودية، موضحا: "سأسخر قلمي في خدمة مشروع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الاعتدال"، واعتذر عائض القرني، عما وصفه بالأخطاء التي وقع فيها بالماضي، خاصة ما يتعلق بـ"خطاب الصحوة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала