روسيا تواصل تحسين النظام القانوني لعمل الشركات الأجنبية

© Sputnik . Alexei Nikolskiy / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس فلاديمير بوتين خلال لقاء مع رؤساء تحرير وكالات الأنباء العالمية، في إطار منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، 6 يونيو/ حزيران 2019
الرئيس فلاديمير بوتين خلال لقاء مع رؤساء تحرير وكالات الأنباء العالمية، في إطار منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، 6 يونيو/ حزيران 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن روسيا تواصل تحسين النظام القانوني لعمل الشركات الأجنبية.

بطرسبورغ — سبوتنيك. وقال بوتين، في اجتماع مع رؤساء الشركات الأجنبية على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي: "من أجل تفعيل المشاريع الجديدة ذات المنفعة المتبادلة، فإننا نواصل تحسين الوضع القانوني لعمل الشركات الأجنبية. نحن نقدم حوافز وآليات إضافية لأنشطة الاستثمار والأعمال، مستخدمين أدوات السوق الحديثة".

منطقة القطب الشمالي - سبوتنيك عربي
روسيا تعد بحماية استثمارات الشركات الأجنبية في منطقة القطب الشمالي
وأشار إلى أن: "هناك الكثير من الاحتياطيات من أجل المضي قدما بسرعات عالية من أجل التطوير النوعي للتعاون التجاري والاستثماري والتعاون الصناعي والعلمي."

وأكد بوتين: "سوف يستمر هذا الدعم من جانب الدولة. أنا متأكد من أنكم تدركون جيدا إمكانيات السوق الروسية ومزايا العمل فيها، أنتم ترون مجالات التعاون الواعدة، وبفضل الخبرة والمهارات التجارية، سوف يكون لديكم إمكانية من تحقيق نتائج جديدة في مجالات مختلفة من عملكم".

ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي-2019، في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، في الفترة من 6 إلى 8 حزيران/يونيو الجاري. وتعتبر وكالة الأنباء الروسية "روسيا سيغودنيا" شريكاً إعلامياً للمنتدى.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала