الحوثي: "دول العدوان" تخطط للهجوم مجددا على الحديدة في الأيام المقبلة

تابعنا عبرTelegram
صرح القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد علي الحوثي، بقوله إن ‏ "ما تخطط له دول العدوان الآن هو الهجوم مجددا في الأيام المقبلة على الحديدة".

ونقلت قناة المسيرة تصريحات للحوثي، قال فيها إن "التصريحات والفبركات الإعلامية المثارة الآن هدفها تجميل صورة دول العدوان ونسيان أنه من صنع المجاعة".

موفد الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث أثناء وصوله العاصمة صنعاء - سبوتنيك عربي
المبعوث الأممي إلى اليمن: الوضع العسكري في الحديدة "معقد وهش"
وكان الحوثي قد علق، أمس الأحد، على تصريحات صحفية لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بشأن اليمن.

وقال الحوثي وهو رئيس اللجنة الثورية العليا في "أنصار الله"، في تغريدات على "تويتر" إن "تصريحات محمد بن سلمان لـ(الشرق الأوسط) اليوم تدل دلالة واضحة أنهم يرفضون السلام في اليمن".

وأضاف أن النظام السعودي مع تحالف العاصفة هي من اختارت الحل العسكري في اليمن ورفضت الحلول السياسية.

واتهم الحوثي، التحالف بدعم الإرهاب، بالقول: "تحالف العدوان داعم أساسي لملشنة المجاميع الإرهابية اليمنية، ومن يراجع ما يحدث بالمناطق التي تحت الاحتلال يعلم يقينا ان ما يحصل ليس إعادة إعمار وإنما زيادة احتلال".

وذكر أن "اليمن بجيشه ومؤسساته العسكرية والمدنية والأمنية هي من تواجه قيادتكم للعدوان الأمريكي السعودي البريطاني الإماراتي وحلفائه في حرب غير قانونية كما صنفها الكونغرس".

وكان ابن سلمان قد قال إن المملكة دعمت كل الجهود، التي تهدف إلى التوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، مضيفا: "للأسف ميليشيا الحوثي تقدم أجندة إيران على مصالح اليمن وشعبه".

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала